9 طرق لتحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين محركات البحث

9 طرق لتحسين موقع الويب الخاص بك لتحسين محركات البحث


https://www.alphalogiciel.online/

عندما يكون عملك على الإنترنت، يصبح من الضروري القيام بنوع من الأعمال الفنية على الموقع حتى تصبح مشهورة. لتنفيذ ذلك، يتبادر إلى أذهاننا دائمًا اختيار واحد وهو تحسين محرك البحث. يعزز مساعد تحسين محرك البحث وجودك الرقمي ويمنحك هوية عالمية. ولكن يصبح من الصعب على صفحة الويب إنشاء وجود حي باستخدام مُحسنات محركات البحث العادية. لتحقيق وجود إقليمي، تحتاج إلى مرجع قريب. يُعد تحسين محركات البحث المحلية جزءًا من خطوات تحسين محركات البحث على الصفحة. 

وفقًا لمسح، 46٪ من عمليات البحث على Google هي مناطق. بالإضافة إلى ذلك، يبحث 90٪ من الأشخاص عن نشاط تجاري في المنطقة على هواتفهم المحمولة مرة واحدة في الأسبوع. هذا يدل على أن السيو القريب مهم جدًا. قبل أن نناقش كيفية تحسين صفحة الويب الخاصة بك لتحسين محركات البحث المجاورة، سنتعلم المزيد عن تحسين محركات البحث في الجوار. 

طرق لتحسين صفحة الويب لتحسين محركات البحث في مكان قريب 

قالب الموقع 

يلعب قالب دور مهم في المحركات البحث. كلما كان سريع وخفيف سهل على محركات البحث الدخول اليه.ويحبد ان يكون مدفوع احسن لان المدفوع ياكد على ان صاحبه جاد ولمعرفة خواص وسرعة الموقع نستعمل speed/pagespeed/insights 

تحسين الصفحة الرئيسية 

عندما تريد زيادة تواجدك في المنطقة باستخدام مُحسنات محركات البحث القريبة، فمن الجيد تضمين أشياء مثل من أنت وماذا تفعل وأين أنت. لجعل مُحسنات محركات البحث القريبة فعالة، من المهم دمج هذه العناصر في صفحة الويب الخاصة بك. للتعبير عن هذه المعلومات، استخدم علامة الرأس، والتصوير الوصفي، وعلامة عنوان الصفحة. إذا كنت تستخدم WordPress لإنشاء صفحة الويب، فيمكنك بسهولة إنشاء علامة عنوان الصفحة. يمكن إدراج البيانات الوصفية من خلال وحدة Yoast. 

محتوى الصفحة 
محتوى الصفحة هو عامل حاسم في نتيجة البحث والترتيب. من المهم إنشاء محتوى جيد لموقع الويب الخاص بك لتحقيق رؤية جيدة عبر الإنترنت. من منظور تحسين محركات البحث (SEO) ، يحتوي كل المحتوى الجيد على عاملين مهمين يساهمان في الحصول على سمات لمحتوى جيد وبالتالي ترتيب جيد. يجب أن يوفر المحتوى الجيد طلبًا ويجب أن يكون قابلاً للربط 

امدادات محتوى جيدة 

المحتوى هو لحم كل موقع على شبكة الإنترنت. أيضًا، نظرًا لأن Google تركز كثيرًا على مكافأة المحتوى عالي الجودة، خاصة بعد التحديثات الأخيرة، فقد أصبحت أكثر أهمية لأي موقع ويب. يمكن أن يكون المحتوى الموجود على موقع الويب الخاص بك عبارة عن فيديو أو صورة أو نص أو حتى صوت، بشرط أن يكون الطلب جيدًا. تفضل محركات البحث عادةً المحتوى الجديد والفريد. لذلك، من أجل تحسين المحتوى الرئيسي الخاص بك على موقع الويب، يجب تحديثه بانتظام 

المحتوى الجيد قابل لربط 

 من منظور مُحسّنات محرّكات البحث، إذا كان المحتوى لا يمكن ربطه، فلا يعتبر محتوى عالي الجودة. قد يؤدي وجود مثل هذا المحتوى إلى عدم تصنيف محركات البحث له، ونتيجة لذلك، لن يؤدي المحتوى إلى توجيه حركة المرور إلى موقع الويب المحدد. لسوء الحظ، يحدث هذا كثيرًا أكثر مما قد يعتقده المرء. يحتاج المحتوى إلى توفير الطلب أو يحتاج إلى أن يكون قابلاً للربط لمحركات البحث لترتيبه في مرتبة عالية وجذب حركة مرور كثيفة. 

الكلمات الدالة 

لكي يحقق موقع الويب الخاص بك ترتيبًا جيدًا، تحتاج إلى التركيز كثيرًا على استخدام الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك. يحتاج المرء إلى إنشاء عنوان لمنشورك مع مراعاة الكلمات الرئيسية. عليك أن تركز الكلمة الأساسية داخل أول 100 حرف من النص. يساعد هذا في التأكيد على حقيقة أن المحتوى الخاص بك يدور حول تلك الكلمة الرئيسية التي يبحث عنها المستخدم. نحن نقدم حزمة خدمة تحسين محركات البحث المخصصة لعملائنا بناءً على متطلبات أعمالهم. 

تحسين الوصف البيانات 

عندما تقوم بإدخال البيانات الوصفية بطريقة مناسبة، فإنها تساعد صفحة الويب الخاصة بك على الترتيب الجيد في المساحة على الإنترنت. أيضًا، عند استخدام علامات العنوان التي تتضمن اسم المدينة التي تخدمها، فمن السهل رؤيتها على الإنترنت. قم بتحسين الصفحة لإظهار المدينة التي تخدمها ونوع النضال أو الإدارات التي تقدمها في تلك المدينة. يعد تحسين البيانات الوصفية خطوة مهمة في تحسين محركات البحث القريبة. 

إنشاء صفحة للمنتج والإدارة والموقع 

عندما تبحث عن تحسين محركات البحث في مكان قريب على صفحة الويب الخاصة بك، فمن المهم جدًا تقديم جميع أنواع المعلومات للعملاء المحتملين. يجب أن تتضمن المعلومات قائمة بالمنتجات، والسلطات القضائية التي تقدمها، وموقع عملك. عندما تقدم هذه التفاصيل، فإنها تعطي العميل نظرة ثاقبة لعملك. أيضًا، احتفظ بتفاصيل الإدارات والمنتجات بطريقة منظمة. عندما تعطي هيكلًا منظمًا، يمكن للأشخاص تفسير عملك بسهولة. بعض الأشياء التي يمكنك تضمينها هي: 

  • اتفاقية الاستخدام 

  • الفهرس 

  • من نحن 

  • اتصل بنا  

  • سياسة الخصوصية 

تحديث مراجع على الموقع 

الباقي تعني الاسم والعنوان ورقم الهاتف. ستحتاج إلى إدخال هذه المعلومات على صفحة الويب الخاصة بشركتك. لتشغيل هذا المرجع، ستحتاج إلى استخدام تذييل صفحة الويب. يجب أن يقوم التذييل بتحميل وعرض NAP في كل مرة على صفحة الويب. أيضًا، من الضروري إدخال التفاصيل بطريقة أساسية بحيث يمكن تحميل الصفحة بسهولة. إذا كان لنشاطك التجاري مواقع متعددة. 

موضوعات تهمك



وفي النهاية اتمنى ان يكون قد أعجبكم الموضوع
ونتمنى ان تدعمونا بالاشتراك بقناتنا على اليوتيوب والاشتراك في البريد الالكترونى بالمدونه ليصلك كل جديد وحصرى
واذا واجهتك اي مشكله يمكنك التواصل معنا في تعليقات المدونه او التواصل على

الماسنجر الخاص بصفحتنا على الفيس وشكرا لكم

تعليقات